مدرسة كفر ميت العز الإعدادية المشتركة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام 2015/2016
نتائج التقييم الذاتى بالمدرسة Emptyالخميس مايو 26, 2016 9:14 am من طرف admin

» تكريم الطلاب المتفوقين فى امتحانات الترم الاول 2015/2016
نتائج التقييم الذاتى بالمدرسة Emptyالثلاثاء مارس 01, 2016 5:02 pm من طرف admin

» نتائج إمتحانات الترم الأول 2015/2016
نتائج التقييم الذاتى بالمدرسة Emptyالإثنين فبراير 01, 2016 7:28 am من طرف admin

» برنامج فونيكس للمحمول
نتائج التقييم الذاتى بالمدرسة Emptyالأحد أبريل 05, 2015 10:50 am من طرف admin

» نشاط التربية الرياضية فى مدرستنا
نتائج التقييم الذاتى بالمدرسة Emptyالإثنين مارس 30, 2015 4:05 pm من طرف admin

» تعليمات للعاملين والمعلمين
نتائج التقييم الذاتى بالمدرسة Emptyالإثنين مايو 19, 2014 1:21 pm من طرف admin

» نتائج آخر العام الفصل الدراسى الثانى 2014م
نتائج التقييم الذاتى بالمدرسة Emptyالجمعة مايو 09, 2014 3:22 pm من طرف admin

» نتائج آخر العام الفصل الدراسى الثانى 2014م
نتائج التقييم الذاتى بالمدرسة Emptyالجمعة مايو 09, 2014 2:55 pm من طرف admin

» صوره طبيعيه
نتائج التقييم الذاتى بالمدرسة Emptyالأربعاء أبريل 30, 2014 9:22 am من طرف amr ahmed

نوفمبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم


نتائج التقييم الذاتى بالمدرسة

اذهب الى الأسفل

نتائج التقييم الذاتى بالمدرسة Empty نتائج التقييم الذاتى بالمدرسة

مُساهمة  abdo ali الأحد يناير 02, 2011 11:28 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]يسر فريق توكيد الجودة بالمدرسة ان تعلن نتائج التقييم الذات لكل المشاركين معنا وكل من يهمه تطوير المؤسسة والنهوض بالعملية التعليمية بالمؤسسة (عاملين - مجلس امناء -كل المعنيين من المجتمع المحلى )نعلن لسياتكم النتائج التى توصل إليها فريق دراسة التقييم الذاتى بالمدرسة راجين الله تعالى التوفيق وهى كالاتى:
أولا الفجوات الخاصة بممارسات المجالات المعنية بالتقييماالذاتى من قدرة مؤسسية وفاعلية تعليمية:
فى مجال الرؤية والرسالة لايوجد فجوات :
كود الممارسة المؤشرات والممارسات تقدير الممارسات وفق أدوات جمع البيانات المستخدمة
أقل من 50 % من 50% إلى64% من65% إلى79% 80% فأكثر
1 2 3 4
المجال الأول- رؤية المؤسسة ورسالتها:
1-1 رؤية المؤسسة:
1-1-1 توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرؤية المؤسسة:
1-1-1-1 تنشر المؤسسة الرؤية، وتعلن على العاملين بالمؤسسة. √
1-1-1-2 يشارك في صياغة الرؤية ومراجعتها ممثلون عن إدارة المؤسسة والعاملين. √
1-1-1-3 تعي الأطراف المعنية (أولياء الأمور – مجلس الأمناء – أعضاء من المجتمع المحلي.....) رؤية المؤسسة. √
1-2 رسالة المؤسسة:
1-2-1 توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرسالة المؤسسة:
1-2-1-1 تتسم رسالة المؤسسة بالوضوح والتحديد. √
1-2-1-2 تتسق الرسالة مع رؤية المؤسسة. √
1-2-1-3 تنشر الرسالة، وتعلن على العاملين بالمؤسسة. √
1-2-2 تشارك الأطراف المعنية بالعملية التعليمية في صياغة الرسالة، وتطويرها:
1-2-2-1 يشارك في صياغة الرسالة، ومراجعتها ممثلون عن: إدارة المؤسسة، والعاملين، والمتعلمين بها، ومجلس الأمناء، والمجتمع المحلي. √
1 2 3 4
1-2-2-2 تعي الأطراف المعنية (أولياء الأمور – مجلس الأمناء – أعضاء من المجتمع المحلي.....) رسالة المؤسسة. √
lol: Laughing Laughing
فىمجال القيادة والحوكمة
2-1-3-1 تدعم القيادة تدريب المعلمين على استخدام التكنولوجيا في التعليم.
2-1-3-3 توفر الأجهزة التكنولوجية داخل حجرات الدراسة.
2-2- 1-1 تحرص القيادة على تنفيذ خطط التعليم والتعلم القائمة على التعلم المتمركز حول المتعلم.
2-2-2-10 تستخدم نظاما لمتابعة أداء (ذوى صعوبات التعلم/ المعوقين)، ورعايتهم.
فريقالموارد المادية والبشرية
3-1-2-2 توجد خطط للتنمية المهنية للإداريين / الفنيين / الإخصائيين ... .
3-2-1-2
تتوافر الأجهزة والمعدات اللازمة للأنشطة: الصفية واللاصفية.
3-2-2-2
توجد بالمكتبة مصادر متنوعة للمعرفة، تفي باحتياجات التعليم والتعلم .
3-2-2-6
تتصل المكتبة بشبكة الإنترنت.
3-2-3-7
توجد بالمؤسسة شبكة داخلية تضم جميع حواسب الإدارة.
3-3- 2-1
توجد آليات لتحقيق الأمن والسلامة بالمؤسسة.
3-3- 2-2
تتوافر الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمن والسلامة.
3-3- 2-3
توجد برامج لتدريب العاملين والمتعلمين على الأمن والسلامة.
3-3- 2-4
توجد قاعدة بيانات للاتصال بأولياء الأمور في حالات الطوارئ.
3-3- 4-3
توجد دورة مياه مناسبة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة.
3-3- 4-1
توجد بالمبنى ممرات/ مطالع لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة.
3-3-3-1
تتوافر الأدوات والمواد اللازمة لممارسة الأنشطة المتنوعة (فنية- علمية – رياضية ...).
3-2-1-2
تتوافر الأجهزة والمعدات اللازمة للأنشطة: الصفية واللاصفية.
3-2-2-2
توجد بالمكتبة مصادر متنوعة للمعرفة، تفي باحتياجات التعليم والتعلم .
3-2-2-6
تتصل المكتبة بشبكة الإنترنت.
3-2-3-7
توجد بالمؤسسة شبكة داخلية تضم جميع حواسب الإدارة.
3-3- 2-1
توجد آليات لتحقيق الأمن والسلامة بالمؤسسة.
3-3- 2-2
تتوافر الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمن والسلامة.
3-3- 2-3
توجد برامج لتدريب العاملين والمتعلمين على الأمن والسلامة.
3-3- 2-4
توجد قاعدة بيانات للاتصال بأولياء الأمور في حالات الطوارئ.
3-3- 4-3
توجد دورة مياه مناسبة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة.
3-3- 4-1
توجد بالمبنى ممرات/ مطالع لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة.
3-3-3-1
تتوافر الأدوات والمواد اللازمة لممارسة الأنشطة المتنوعة (فنية- علمية – رياضية ...).
3-2-1-2
تتوافر الأجهزة والمعدات اللازمة للأنشطة: الصفية واللاصفية.
3-2-2-2
توجد بالمكتبة مصادر متنوعة للمعرفة، تفي باحتياجات التعليم والتعلم .
3-2-2-6
تتصل المكتبة بشبكة الإنترنت.
3-2-3-7
توجد بالمؤسسة شبكة داخلية تضم جميع حواسب الإدارة.
3-3-3-1
تتوافر الأدوات والمواد اللازمة لممارسة الأنشطة المتنوعة (فنية- علمية – رياضية ...).
3-3- 2-2
تتوافر الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمن والسلامة.
3-3- 2-3
توجد برامج لتدريب العاملين والمتعلمين على الأمن والسلامة.
3-3- 2-4
توجد قاعدة بيانات للاتصال بأولياء الأمور في حالات الطوارئ.
3-3- 4-3
توجد دورة مياه مناسبة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة.
3-3- 4-1
توجد بالمبنى ممرات/ مطالع لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة.
3-3- 2-1
توجد آليات لتحقيق الأمن والسلامة بالمؤسسة.
المجال الرابع - المشاركة المجتمعية :
5-2-2-2
تستفيد من نتائج التقييم الذاتيّ في تطوير برامجها.
4-1-2-1
تتيح المؤسسة إمكاناتها المادية (الملاعب – المكتبة – ..)؛ لإقامة أنشطة للمجتمع المحلي.
4-1-2-2
يشارك العاملون بالمؤسسة في برامج خدمة المجتمع ( محو الأمية- التوعية الصحية ..).
4-1-2-3
تعلن المؤسسة عن خطتها لخدمة المجتمع بموقعها على الإنترنت.
5-2-1-3
توجد جداول متابعة معلنة؛ لتنفيذ الخطة.
4-1-1-2
تفعل خطة المشاركة المجتمعية من خلال أنشطة متنوعة (مؤتمرات – ندوات – نشرات – ملصقات ...).
4-1-1-3
توجد آليات لإدارة ومتابعة تنفيذ خطة المشاركة المجتمعية.
المجال الخامس- توكيد الجودة والمساءلة :
5-1-2-2
توزع الأدوار والمسئوليات على المعنيين؛ لتنفيذ الخطة.
5-1-3-3
تعلن المؤسسة عن النتائج التي تعززها تقارير التقييمات من الخارج (ورقية، إلكترونية).
5-2-2-2
تستفيد من نتائج التقييم الذاتيّ في تطوير برامجها.
5-2-1-3
توجد جداول متابعة معلنة؛ لتنفيذ الخطة.
abdo ali
abdo ali
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى